الرئيسية | أحفير على مدار الساعة | عبر الجهة الشرقية  | أخبار الوطن الآن  | أخبار ملاعب الرياضة | أخبار الحوادث و الوقائع | ثقافة و فن | أضف موضوعا |


السلطة الرابعة تقول كلمتها والفاهم يفهم
 

 

مصطفى مرزوقي: صدقة الجالية الاحفيرية

2016 / الملك في مدينة أمستردام

حملة طبية بجماعة أغبال

قط صغير أستعمل في الشعودة بأحفير

حصريا شاهد رجاء و عمر بلمير يؤدون أغنية نتي سبابي ويا لميمة

أول فيديو من حفل زفاف ملكة جمال المغرب إيمان الباني

 


اللغة العربية في يومها العالمي: الوعي باللغة.

"السّْخْطْ والرّْضَا".. سلاح ديني يُشْهره الآباء المغاربة أمام الأبناء

لماذا يتناقش المغاربة بأصوات مرتفعة ويغضبون سريعا؟
 


الضرائب

أنا فييا الجوع

 
 

 


 


أحفير بريس » الأخبار » أخبار ملاعب الرياضة



مولودية وجدة – المغرب الفاسي : 1 - 0

 


حقق فريق المولودية الوجدية فوزا مهما بهدف لصفر  بالمركب الشرفي في لقاء اصطدم فيه مع فريق قوي اسمه المغرب الفاسي، الهدف الوحيد سجله اللاعب الجزائري بنحدوش منذ الدقيقة 4 بطريقة رائعة من ضربة ثابتة لم تترك اي حظ للحارس يحيى الفلالي.

وكانت اولى المحاولات لصالح الفريق الزائر وبالضبط في الدقيقة الاولى بعدما ارسل  انور العزيزي قديفة اخرجها الحارس الازهري بصعوبة خارج المرمى، ومنذ تسجيل هدف السبق للمحليين بادرت عناصر المغرب الفاسي نحو الهجوم واتضح جليا ان الفريق الزائر سيطر على وسط الميدان واحكم الرقابة على الممرات الاستراتيجية وتمكن بالتالي من ضمان حضور داخل رقعة الميدان في مجمل فترات الجولة الاولى، الهجومات المتتالية والخطيرة للثلاثي العزيزي ودجيدجي ومروان اصطدمت بدفاع  متراص ومتماسك متكون من  خفيفي ، حركاس ، بوشنة ومستاد ، ومن اخطر المحاولات التي شكلت خطورة كبيرة على الحارس الازهري قدفة حسام امعنان في الدقيقة 11 الا ان كرته ارتطمت بالعمود الافقي للحارس الازهري ، نفس اللاعب  و في الدقيقة 29  حبس انفاس الجميع بعد قذفة قوية مرت محادية للمرمى وكان الكل يعتقد انها داخل الشباك .

و في ظل النهج الهجومي الذي ظل ثابتا للمغرب الفاسي كانت العناصر الوجدية  تقوم بمناوشات مضادة خطيرة بواسطة كل من البودالي و المهدي لكتم والكرماني. وأتيحت اخر فرصة للفريق الزائر كان وراءها انور العزيزي الدي لم يتمكن من التحكم في كرة داخل المعترك وبذلك فوت على فريقه فرصة لن تعوض.

الجولة الثانية عرفت سيناريوهات متعددة حين وقعت انتفاضة الفريق المحلي  تارة خصوصا بعد دخول كل من الصايل وبيوض وحامي ، والفريق الزائر تارة اخرى الذي اصر لاعبوه على الضغط على مرمى الحارس الوجدي بغية تحقيق على الاقل هدف التعادل، هذا واتيحت اول فرصة ليوسف السكتيوي في الدقيقة 55 اخرجها الحارس الوجدي بصعوبة الى ركنية ، دقيقة بعد ذلك كاد المهاجم دجدجي الذي تحرك في جميع الاتجاهات ان يخدع الحارس الازهري الا ان براعة هذا الخير حالت دون تحقيق الهدف. الدقائق الاخيرة كانت ذات مستوى جيد ، اذ ارتفع الايقاع  خاصة بعد الاندفاع الكلي للفريق الفاسي من جهة والنهج التي اتبعه اشبال المدرب ايت الجودي الذين فضلوا تحصين دفاعهم والقيام بحملات مضادة سريعة وخطيرة شكلت خطورة في العديد من المناسبات خاصة بواسطة كل من بيوض يوسف الكرماني. لينتهي اللقاء بانتصار  صعب و مهم لفريق المولودية الوجدية.عبدالقادر البدوي

 الملعب : المركب الشرفي بوجدةالجمهور : 1500 متفرج الحكم : محمد سليمان

الشوط الاول 1 - 0 الهدف : بنحدوش في الدقيقة 4  - م : وجدة الإنذارات:  الازهري - مستاد - حركاس : م .وجدة             الولادي - لحراري - مروان  : م .الفاسيم وجدة : الازهري - بوشنة - خفيفي - البودالي - الهاني - مستاد - الكرماني - حركاس - الرحماني (  حامي 57 ) - لكتم ( بيوض 56 ) - بنحدوش (  صايل 46) المدرب : عزالدين ايت جوديم. الفاسي :الفلالي - بريغل - الولادي - الخلفي (  احموت 73 ) - امعنان - دجدجي - العزيزي (  كوفي 56) - السكتيوي (  لحراري 56) - لمنيعي - مروان - خضير .

المدرب طارق السكتيوي

 شارك المقال مع أصدقائك

Twitter Facebook Google Plus Linkedin email

 
 

 

 


المشاركة السابقة : المشاركة التالية
خاص بالادارة
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
TO  cool  dry 
عربي  mad  ohmy 
huh  sad  smile 
wub 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 


إدريس بنيعقوب:هكذا أجهضت "عقلية فرعون وثقافة الأستاذية" مفاوضات بنكيران

هاعلاش .. أحفير بريس كرمت نجوم كرة القدم الأحفيرية سنوات التمانينات

يوم تحسيسي بالسلامة الطرقية منظم من طرف جمعية التواصل و التنمية لمستخدمي وقدماء النقل وجدة

المختار الغزيوي: ” حنا اللي بطاطا”…سيدي !

توريرت بلوس تنشر تفاصيل حفل أحفير بريس ــ فيديوهات ــ
 

 


خدمة تقديم التهاني

فضاء تقديم التهاني

 
 


عمة الزميل عبد القادر بوراص في ذمة الله

خدمة تقديم التعازي

 
 

جريدة أحفير بريس

المدير المسؤول

عبد الله بربوش
ahfirpresse@gmailL.com
عدد الزيارات اليوم : 1348
تسجيل الدخول

المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك